تخطى إلى المحتوى

تنظيف افران الغاز بملهم خصم 30% 0532370848

تنظيف افران الغاز بملهم

تنظيف افران الغاز بملهم:تعمل شركة صيانة افران علي توفير افضل خدمات تنظيف الافران بملهم، حيث تعد شركتنا من كبريات الشركات العاملة بمنطقة الرياض،فتعدد مرّات استخدامِ الفُرن دورٌ رئيسيٌّ في عدد مرّاتِ تنظيفهِ، ويقوم الخّبّازين والطُّهاة الماهرون الذين يستخدمون الفرنِ بانتظامٍ بتنظيفهِ مرةً واحدةً كُل ثلاثةِ أشهرٍ، كما يمكن الاستعانة بخاصيّةِ التّنظيفِ الذّاتي بتنظيف الفرن بقفل الفرن وإشعاله على درجة حرارة تصل إلى 550 درجةٍ، حيث تُساعد هذه الدّرجةِ على إزالةِ الشُّحومِ والأوساخِ منه، ولكن يجب الحذر من هذه الخاصيّةِ عند تراكم الكثير من الأوساخِ والشُّحومِ في أسفلِ الفُرن لئلا تشتعل به النّار، ووجب التّنويه إلى ضرورةِ إزالةِ رفوفِ الفُرنِ وتنظيفها يدويّاً قبل تشغيلِ خاصيّةِ التّنظيفِ الذّاتي والتي قد تستمر لساعتين متواصلتين، وضروةِ البقاءِ في المنزلِ تجنبُّاً لوقوعِ الضررِ، ويجب تنظيف الرّمادِ الأبيض الذي يتراكم بالفُرنِ عند تبريدهِ، ويمكن تنظيفه من خلال شراءِ موادِ التّنظيفِ التي تكون محتوياتها الكيميائيّةِ لا تتعارض مع نوعيّةِ الفُرنِ، وشراءِ قفّازاتِ مطّاطية ونظّاراتِ السّلامةِ الواقيةِ، وبالإضافة لذلك القيامِ بشراءِ صُخفٍ قديمةٍ وأكياسِ قمامةٍ بلاستيكيّةٍ لاستخدامها عند عمليّةِ التّنظيفِ. ونذكر من الطرق التي تُستخدم لتنظيف فرن الغاز من الدّاخل ومن الخارج، والتي يجب استخدامها بحذرٍ وعناية، ما يأتي:
صودا الخبز: يُستخدام لمواقد الغاز والفرن مع أخذ الحيطة والحذر بارتداء النّظارات الواقية والقفّازات، ويتم استخدام طريقة التّنظيف هذه عن طريق وضع نصف كوبٍ من صودا الخبز مع نصف كوبٍ من الماء السّاخن وخلطهما سويّاً، ويتم وضع الخليط على البقع باستخدام قطعة قماشٍ نظيفة، ثم فركها بفرشاةٍ قديمة أو بفرشاة الأسنان القديمة، وبعد ذلك مسح المنطقة بقطعةِ قماشٍ نظيفة جافّة، وأمّا بالنّسبة للثقوب فيتم استخدام أعواد تنظيف الأسنان، ويتم مسح جميع الأسطح بقطعةِ قماشٍ، وتكرار العمليّة حسب الحاجة.

خليط الأمونيا مع الماء: تُستخدم هذه الطّريقة عند كثرة الشحومِ والبُقع، فيتم نقع الموقد بهذا الخليط لفترةٍ من الوقت، ومن ثم فركه بقطعةِ قماشٍ نظيفة، وبعد ذلك يتم شطفه بالماء الدّافئ، وبعد ذلك مسح المنطقة بقطعة قماشٍ نظيفةٍ وجافّة.

مزيل الشحوم: يُستخدم لتنظيف مقابض تحكم الفرن، من خلال فركها بالمزيل جيّداً باستخدام قطعة قماشٍ نظيفة، وبعد الانتهاء يتم شطفها بالماء الدافئ، ومسحها بقطعة قماشٍ جافة.

الخل الأبيض مع صودا الخبز: تُستخدم هذه الطريقة لتنظيف الفرن من الدّاخل وتنظيف بابه، ويتم بدايةً ارتداء النّظارت الواقية والقفّازات كما ذُكر سابقاً، ثم يتم إزالة رفوف الفرن وغسلها بالحوض باستخدام الماء الدافئ، ثم يتم خلط كوبان من الخل الأبيض أو عصير الليمون مع نصفِ كوبٍ من صودا الخبز لعمل معجون سميك، ثم فرك عيون الفرن وجميع البُقع بقطعة إسفنجٍ نظيفة ومسح الجزء السّفلي من الفرن أيضاً، وبعد الانتهاء من التنظيف يتم شطف المنطقة بالماء الدّافئ، وبعد ذلك مسح الفرن بقطعةِ قماشٍ نظيفة وجافّة.

تنظيف موقد الغاز

يُعد الاهتمام بتنظيف مواقد أو شعلات الفرن من الأساسيات التي تُحافظ على نظافة فرن الغاز، وتمنع إلحاق الضّرر به، وتُطيل عمره، وفيما يأتي ذكرٌ للطريقة المناسبة لتنظيفها، وهي:

  • إيقاف تشغيل جميع أزرار تشغيل الغاز، والسّماح لموقد الغاز بأن يبرد قبل البدءِ بتنظيفه. إزالة قضبان الموقد بمجرد أن تبرد الشُّعلات، ورفعها بعيداً عن الموقد، وبعد ذلك وضعها في دلوٍ كبيرٍ أو حوض الغسيل. ملء الحوض بالماء السّاخن والصّابون ونقع القضبان به، وفركها باستخدام فرشاة التنظيف أو منشفةٍ ورقية نظيفة، وبعد الانتهاء يتم تنشيفها بقطعة قماشٍ نظيفة وجافة.
  • تنظيف الجزء العلوي من الغاز الستانلس، وغيره باستخدام منظّفات المواقد، أو بالماء والصّابون وفركها بقطعة قماشٍ نظيفة أو بقطعة إسفنجٍ، وفرك السّطح والمقابض ووجه الفرن، وبعد ذلك تنشيفها بقطعة قماشٍ نظيفة وجافّة.
  • رشّ مواد التّنظيف على البُقع الصّعبة الإزالة أو المليئة بالشُّحوم، والانتظار لمدة خمس دقائق، وبعد ذلك فركها بقطعة قماشٍ نظيفة، وشطفها بالماء، ومسح المنطقة بقطعة قماشٍ جافّة ونظيفة.
  • تنظيف ما حول الشّعلات باستخدام فُرشاة أسنان، ومسح المنطقة بقطعة قماشٍ نظيفة وجافّة. شطف رؤوس الغاز وجميع أجزائه باستخدام الماء الدّافئ لإزالة آثار الصّابون.
  • تجفيف الموقد باستخدام قطعة قماشٍ نظيفة أو منشفة ورقيّة، وتجفيف قضبان الموقد ووضعها على قطعة قماشٍ جافّة حتّى تنشف. التّأكد من وضع أجزاء الموقد بمكانها المُناسب وتأمينها جيّداً بعد الانتهاء من تنظيفها حتّى تكون جاهزةً للاستخدام.

    تنظيف افران الغاز بملهم

    يتعرّض فرن الغاز مع كثرة استخدامه لتراكم العديد الأوساخ أو الشّحوم التي تعلق به، وتجعله يترك رائحةً عند إشعاله، وتترك تلك الأوساخ والشّحوم العديد من الاَثار، حيث تؤثر على شكل الفرن الخارجي من جهةٍ، وتؤثِّر على جودة الطّعام من جهةٍ أخرى، ولتجنب ذلك لا بدّ من تنظيف الفرن بشكلٍ دوريٍّ، وكلما دعت الحاجة لذلك

تنظيف أفران بملهم

حرصت شركتنا على تقديم إليكم مجموعة من العروض والخصومات التي تتناسب مع كافة الطبقات، فتتبع الشركة أسلوب سلس وجيد في خدمة التنظيف، ففي حالة الرغبة في الحصول على الخدمة عليكم السرعة في الاتصال بنا وسرعان ما ستحصلون على الخدمة بأفضل أسعار، فتعمل الشركة أولاً على تفريغ الفرن من جميع مستلزماته وبعد ذلك بدء خدمة التنظيف.

شاهد أيضا: تنظيف افران الغاز بالرياض

تنظيف أفران رخيصة

نأتي لأهم نقطة يبحث عنها العميل وهي الأسعار ولكن لا داعي للقلق على الإطلاق فتقدم الشركة إليكم مجموعة من الأسعار التي تتناسب مع كافة الطبقات فأخر أمر تبحثون عنه أثناء التعامل معنا، فتقدم الشركة إلينا خدمة تنظيف مقابل أسعار مميزة، فإذا كنتم ترغبون في الحصول على خدمة مميزة مقابل سعر مرضي عليكم السرعة في التواصل مع شركتنا وستحصلون على أفضل خدمة بكل تأكيد.

 شركة تنظيف أفران بملهم

توفر الشركة إليكم عروض ضمانات مختلفة تساعدكم  على الرغبة في التواصل مع الشركة، فتوفر الشركة إليكم عرض ضمان لمدة عام على خدمة التنظيف ففي حالة إصابة الفرن بأي مشكلة خلال هذه الفترة يمكنكم التواصل مع الشركة وسيتم إعادة العملية دون دفع أي تكاليف إضافية، فالشركة أهم أمر تعمل من أجل هو راحة العميل لذلك توفر إليكم مجموعة من العروض التي تزيد من رغبتكم في التعامل مع الشركة والاستفادة من كل ذلك.

 تنظيف افران بملهم مميزة

تقدم إليكم عرض التنظيف بالاعتماد على مجموعة من الأدوات الفعالة في خدمة التنظيف وذلك الأمر تحت إشراف مجموعة من العمالة المميزة في مجال التنظيف فعليكم الأن فقط الإسراع في التواصل معنا والحصول على أفضل خدمة بكل تأكيد.

 

 

error: Content is protected !!